رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى طوحات فيوتشر فى نهائى كأس السوبر المصرى بالإمارات

الأهلى وفيوتشر
الأهلى وفيوتشر

يواجه الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره فيوتشر في السابعة مساء اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر المصري علي استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير نظام كأس السوبر المصري، لتقام بنظام البطولة المجمعة بدلًا من أن تكون مباراة واحدة، بداية من سوبر موسم 2023-2024  وشارك أربعة فرق هذا الموسم وهى الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا بالإضافة إلى فيوتشر.

وضرب المارد الأحمر موعدًا مع فيوتشر بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من البطولة بينما حقق فيوتشر الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح ليصعد لنهائي البطولة.

 

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى لمواجهة فيوتشر فى نهائى السوبر المصرى 

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهات فيوتشر أكد خلالها أن المباراة صعبة وليست سهلة وتحتاج لبذل مجهود مضاعف خلال اللقاء.

وحذر كولر خلال الجلسة من أن مباراة النهائي تحتاج إلي التركيز واحترام المنافس خاصة أن لديه خبرات كبيرة ضمن صفوفه وأن المباراة لن تحسم بسهولة.

وطالب المدير الفني للأهلي من اللاعبين حصد اللقب لإسعاد الجماهير خاصة أنها بطولة تساعدنا علي تعويض خسارة السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي والعودة من جديد لمنصات التتويج.

ووضع كولر يده علي مواطن القوة لفريق فيوتشر وطلب من الرباعي علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم بإيقاف خطورة مروان محسن ومحمد فاروق وكجالي درامي وعبدالكبير الوادي من أجل حصد البطولة.

واختتم المدير الفني جلسته بأن المباراة فرصة لاستعادة الثقة والحصول علي راحة قبل التوقف الدولي ونحن أبطال السوبر وهي بطولة مهمة للفريق خلال الفترة المقبلة.