رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: تصريحات جنش ضد فيتوريا شديدة القسوة.. واتهامه للجهاز الفنى للفراعنة غير حقيقى

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي تصريحات محمود جنش، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، وانتقاده الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب عدم ضمه لقائمة الفراعنة بأمم إفريقيا بكوت ديفوار 2024.

وكان محمود جنش، حارس مرمي مودرن فيوتشر، شن هجوما علي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب عدم اختياره ضمن قائمة الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن جنش خرج بتصريحات شديدة القسوة وفيها غضب كبير منه تجاه مسئولي منتخب مصر، موضحا أن تصريحات الحارس مفاجأة كبيرة للجميع، خاصة أنه ليس لاعبا صغيرا ويمتلك خبرات كبيرة.

وتابع: يوجد جزء كبير جدا من تصريحات جنش نابع من مساندته لمودرن فيوتشر وقائد للفريق، يرد من خلال المؤتمر الصحفي ما قدمه الفريق خلال الموسم وهذا حق طبيعي للحارس.

وأكمل: يوجد تصريحات متهورة من جنش، كل الناس تحبه وتشيد به، و80% من تصريحاته في المؤتمر ستضعه في ضغوط كبيرة في مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وواصل: متفهم غضب جنش من عدم انضمامه لمنتخب مصر، ولكن هذه التصريحات ستؤذيه أكثر من أي أحد آخر.

وأوضح أن اتهام جنش للبرتغالي فيتوريا بأنه يختار لاعبيه علي حسب القاعدة الإعلامية، وأنه لا يتابع المباريات، كلام خطأ وعلي مسئولي مودرن فيوتشر محاسبة الحارس، مشيرا إلي أن اتهامه للمدير الفني غير حقيقى.

واختتم: الجهاز الفني للمنتخب يذاكر لاعبي الدوري بشكل جيد جدا، وأكبر دليل علي ذلك فيتوريا ضم مروان عطية، لاعب الأهلي، عندما كان لاعبا في الاتحاد السكندري.

وكان جنش علق علي عدم استدعائه لمنتخب مصر قائلا: أنا هندي ولماذا لا يوجد إلا لاعب واحد من فيوتشر، رغم عدم وجود لاعبين في القائمة لا يلعبون، ولاعبين من فرق تنافس علي الهبوط ولاعبين اعتزلوا، لماذا من بين 50 لاعبا لم يتم اختيار لاعبين في فيوتشر، وغالبا من يختار لا يأتي للملاعب ولا يشاهد اللاعبين وإنما يفضل الظهور في الافتتاحات.