رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: هدفنا الفوز بالسوبر ولا توجد لدينا مخاوف أمام فيوتشر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بمودرن فيوتشر، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأكد كولر أن ناديه سيبذل قصارى ‏جهده في المباراة، غدا الخميس، للفوز باللقب وإضافته إلى دولاب بطولات النادي.

 وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المباراة صعبة وقوية للغاية، واجهنا صعوبات كبيرة في الفترة الماضية؛ بسبب كثرة المباريات القوية التي ‏خاضها الفريق وضيق الفترة الزمنية بين المواجهات.. وعقب مباراة سيراميكا كليوباترا في ‏نصف نهائي كأس السوبر خاض الأهلي حصة تدريبية فقط، أمس الثلاثاء، واليوم يخوض مرانا خفيفا ‏استعدادا للنهائي".

 وتابع: "شاهدنا اليوم فريق مودرن فيوتشر خلال محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين ودرسنا كل شيء؛ للوقوف على كل الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة".

 وشدد قائلًا: "نسعى لإضافة ‏لقب جديد ونعلم أننا سنواجه منافسا قويا، غدا، ولدينا من الخبرات التي تساعدنا في التعامل مع ‏توالي وضغط المباريات".

 وأردف: "لا تُوجد لدي أي مخاوف من شدة المباريات التي خاضها الأهلي في ‏المرحلة الماضية، وتأثيرها على العامل البدني في النهائي، غدًا، اللاعبون اعتادوا خوض مباريات في وقت زمني قصير، وخلال مباراة سيراميكا أدى ‏لاعبو الفريق بشكل جيد على المستوى البدني للدقائق الأخيرة من المباراة".

 وألمح كولر إلى أنه لم يضع تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة فيوتشر، وسيحسم ‏قراره وفقا لحالة اللاعبين.‏

 وأردف: "مشاركة أي لاعب تتوقف على المنافس بجانب الأمور التكتيكية الخاصة ‏بكل مباراة وعلى حالة اللاعب.. من يجتهد يحصل على فرصته، ومن لا يشارك عليه أن ‏يقاتل لاستعادة مستواه، والمنافسة بين اللاعبين بشكل عام مطلوبة في كرة القدم، ولا يوجد ‏مكان محجوز لأي لاعب في التشكيل".‏

 وأكد كولر أن الأهلي يمتلك جهازا طبيا ‏على أعلى مستوى، موضحا أن أي نسبة شك في إصابة أي لاعب، يكون القرار الفني عدم مشاركته ‏أو المجازفة به، وذلك في ضوء التشاور بين الجهاز الفني والجهاز الطبي.‏

 وأضاف: "مع ضغط المباريات يوجد شكوى طبيعية نتيجة كدمات أو ألم خفيف، وهو أمر ‏متوقع، ولكن لا يوجد لاعب يشارك مع الأهلي مع وجود نسبة شك في عدم جاهزيته".‏