رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد يلتقى الداخلية فى مباراة الصعود للقمة فى دورى نايل

زد
زد

يستضيف إف سي زد فريق الداخلية في الرابعة مساء اليوم بملعب المقاولون في الأسبوع العاشر لمسابقة دوري نايل.

 

إف سي زد يسعى للوصول لقمة 

فريق إف سي زد بقيادة مجدي عبدالعاطي يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن، وحقق إف سي زد 4 انتصارات وتعادل 4 مرات ولم يذق طعم الهزيمة وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف وجمع 10 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الزمالك وفاركو بنتيجة واحدة 2-1 والتعادل مع سموحة 1-1 ومع الاتحاد السكندري دون أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة 19 واحتلال المركز الأول في جدول دوري نايل لأول مرة في تاريخ.

مجدي عبدالعاطي حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق الداخلية وأكد لهم أنه قدم عروضا قوية منذ تولى هيثم شعبان المسئولية ولم تهتز شباكه في آخر 3 مباريات وطالبهم بتحقيق الفوز والصعود لقمة جدول دوري نايل.

 

الداخلية والهروب من القاع 

على الجانب الآخر يحتل فريق الداخلية بقيادة هيثم شعبان المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط من انتصار واحد وأربعة تعادلات وأربع هزائم ولديه أضعف خط هجوم في دوري نايل برصيد 3 أهداف ودخل مرماه 11 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر 5 مباريات بالتعادل مع الإسماعيلي وبلدية المحلة والمقاولون وسموحة والهزيمة أمام الجونة ولم يسجل أى هدف في المباريات الخمس.

هيثم شعبان حرص خلال التدريبات على إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق خاصة أنه لن يتمكن من الفوز إلا إذا سجل أهدافا وفي نفس الوقت حرص هيثم شعبان على تدريب مدافعيه على كيفية إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة في فريق إف سي زد.

يدير المباراة السيد شعبان ويساعده محمد عزازي وأحمد رشدي ومعهم مصطفى الشهدي حكما رابعا وعبدالعزيز السيد حكم فيديو ومحمود ناصف مساعد حكم فيديو.