رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل هناك لاعبون فى الزمالك اعترضوا على وجود أحمد فتوح؟.. وكيله يوضح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح، عن حقيقة تواصل بعض من محبين أو وسطاء نادي الأهلي مع اللاعب من أجل الانتقال للقلعة الحمراء.

وقال سمير صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن كل الأندية تواصلت مع أحمد فتوح لكن بشكل غير رسمي، موضحا أن هناك بعض اللاعبين من الأهلي وبيراميدز تحدثوا مع اللاعب.

وتابع: أحمد فتوح كان يفعل كل المحاولات للاستمرار في الزمالك، لكن ظروف النادي لم تكن تسمح للتعاقد مع اللاعب، مشيرا إلي أنهم جلسوا 9 مرات مع مجلس الإدارة وكانت الأمور ستغلق.

وبشأن ما تردد حول أن هناك لاعبين في الزمالك اعترضوا علي وجود فتوح ومنهم شيكابالا.. قال: حدث احتكاك في يوم الواقعة مع شيكابالا، وفي اليوم التالي بعد انتهاء العقوبة العلاقة عادت وجلسا سويا والأمر انتهي.

وواصل: روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، طلب من فتوح أن يحل أزمته مع الزمالك، قبل أمم إفريقيا لكي يكون متواجدا مع الفراعنة.

وأوضح أن حسين لبيب وعد بأنه في حالة وجود عرض لفتوح يليق بنادي الزمالك واللاعب سيوافق عليه فورا.

وأشار إلي أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كانت لديه عروض، لكنه فضل الاستمرار مع المارد الأحمر حتي نهاية مشواره الكروي.

واختتم: الشحات كان يمتلك عرضين من السعودية، بأكثر من ضعفي ما يتقاضاه في الأهلي، وعرضا من الإمارات، لكنه فضل البقاء في القلعة الحمراء.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.