رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف موقفه من رحيل أحمد زيزو.. ويعلن خبرًا سارًا بشأن أزمة القيد

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف مجلس الإدارة من رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن أحمد سيد زيزو هو اللاعب الأفضل في مصر، ولا غني عن وجوده داخل نادي الزمالك، ورحيله عن الفريق الأول صعب.

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل علي حل الكثير من الملفات داخل القلعة البيضاء، التي يأتي أبرزها تجديد عقود لاعبيه.

وأكمل: هناك بعض اللاعبين يعد التجديد لهم أمرا محسوما، علي رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، ويوسف أوباما، مشيرا إلى أنهم أبناء النادي ولا يمكن رحيلهم عن الزمالك.

وعن التجديد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، قال: فتوح أثبت حسن نواياه بتقبل العقوبة التي وقعت عليه، وقام بالاعتذار عما بدر منه، وبالتالي تم فتح صفحة جديدة معه.

واختتم: سوف يتم حل أزمة القيد خلال الأيام المقبلة، الذي يعد أحد أهداف المجلس خلال الفترة الحالية.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.