رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حجم إصابة الشناوى وياسر إبراهيم قبل نهائى السوبر

الشناوي
الشناوي

 قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية. 

وأضاف أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أكدت أيضًا تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة. وأكد طبيب الأهلي أن محمد الشناوي وياسر إبراهيم عكفا اليوم الثلاثاء على البدء في تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكل منهما. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فندق الإقامة في مدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض المران الذي يقام على ملعب كريكيت، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة النهائية على كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.

ينطلق مران الأهلي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات- الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة الفريق بمدينة أبوظبي.

ويبدأ الفريق استعداداته لمباراة فيوتشر، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

الشناوي وياسر إبراهيم يخضعان لأشعة اليوم

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن محمد زعلوك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تعرض لنزلة برد شديدة، منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة.

وأضاف مدير الكرة، أن زعلوك سينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخضعان لأشعة اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله من أجل معرفة حجم إصابات الثنائي، وموقفهم من خوض لقاء فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته مساء يوم الخميس القادم.

وكان محمد الشناوي وياسر إبراهيم قد خرجا من مباراة  سيراميكا كليوباترا حتى لا تتفاقم إصابتهما بسبب ضغط المباريات.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.