رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر كمال يستكمل الفحوصات الطبية.. واللاعب يعود بعد 10 أيام للملاعب

مودرن فيوتشر وبيراميدز
مودرن فيوتشر وبيراميدز

كشف الدكتور أحمد عيد، رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد نجم نادي مودرن فيوتشر.

وقال عيد، في تصريحات على المركز الإعلامي لنادي مودرن فيوتشر: "اللاعب خضع للفحوصات الطبية المطلوبة للاطمئنان عليه بعد عودته من أبوظبي، والمشاركة في بطولة السوبر المصري".

وأوضح طبيب مودرن فيوتشر: "بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى"، ما يستلزم راحة لمدة أقصاها 10 أيام حرصًا على سلامته خلال الفترة القادمة، لوجود العديد من التحديات المهمة مع الفريق والمنتخب الوطني.

وكان عمر كمال عبدالواحد، نجم مودرن فيوتشر الدولي، تعرض للإصابة قبل مباراة فريقه أمام بيراميدز، أمس الإثنين.

تجدر الإشارة إلى أن مودرن فيوتشر، قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال على حساب بيراميدز، عقب مباراة ماراثونية عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 14/13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويشارك مودرن فيوتشر، في النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري المقامة بالإمارات لأول مرة في تاريخه، بمسماها الجديد، بعدما جاء في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري نايل الموسم الماضي.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر للأندية الأبطال بين مودرن فيوتشر والأهلي

ومن المقرر أن تختتم فعاليات بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بالإمارات بمسماها الجديد، في تمام الثالثة عصر الخميس المقبل 28 ديسمبر الجاري 2023.

القنوات الناقلة لبطولة سوبر الأندية الأبطال بالإمارات

تنقل جميع مباريات بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بالإمارات بمسماها الجديد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وقنوات أبوظبي الرياضية، يسبقها تقديم استديو تحليلي يضم كوكبة من النقاد الرياضيين ونجوم الكرة السابقين.