رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: مانشستر سيتى يستهدف ضم موهبة جيرونا

سافينيو
سافينيو

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه من التعاقد مع الشاب البرازيلي سافينيو، مهاجم جيرونا في الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

ويُعد سافينيو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد تألقه رفقة ناديه منذ بداية الموسم الجاري 2023-2024.

 

مانشستر سيتي يحسم موقفه بشأن ضم سافينيو نجم جيرونا

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن مانشستر سيتي حسم قراره النهائي بشأن التعاقد مع سافينيو.

وأوضح الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" "تويتر سابقًا"، أن إدارة مانشستر سيتي ترى أن التعاقد مع سافينيو لن يكون صعبًا، خاصة أن جيرونا ينتمي لمجموعة "سيتي جروب" المالكة للفريق الإنجليزي.

 

وأضاف الصحفي "فابريزيو رومانو"، أن مانشستر سيتي سيواجه منافسة قوية من بعض أندية الدوري الإنجليزي والألماني التي تواصلت مع مجموعة "سيتي جروب"، لتقديم عروضًا تبلغ قيمتها 30 مليون يورو، أملًا في التعاقد مع سافينيو.

وأكد "رومانو"، أن إدارة جيرونا لا تنوي الاستغناء عن خدمات سافينيو حتى نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الشاب البرازيلي سافينيو، صاحب الـ19 عامًا، معار إلى صفوف جيرونا حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من تروا الفرنسي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، غدًا الأربعاء، في الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة أمام برينتفورد، في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.