رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو: مروان عطية جاهز لمباراة فيوتشر بنهائى السوبر

مروان عطية
مروان عطية

قال خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي، إن مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لا يعاني من أي إصابة وأن استبعاده من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، بسبب رغبة مارسيل كولر، المدير الفني، في منحه راحة فقط.

وأكد مدير الكرة بالنادي أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأشار إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي.

الأهلي يصعد لنهائي السوبر علي حساب سيراميكا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

قدم الأهلي أداءً مميزًا بمحاولات هجومية قوية على دفاعات سيراميكا، وسيطر على معظم فترات المباراة، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

جاء هدف الفوز للأهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما توغل إمام عاشور في منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بالقائم، وذهبت إلى قدم صامويل أمادي مدافع سيراميكا، لترتد مرة أخرى إلى داخل الشباك.

بهذا الفوز يواجه الأهلي فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية للبطولة، يوم الخميس المقبل.

وكان إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق المطلوب من مواجهة سيراميكا كليوباترا، ونجح في التأهل ‏إلى نهائي بطولة السوبر المصري عن جدارة واستحقاق.‏

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية، وأن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وهو ما ظهر بشكل فعلي من خلال ‏الأداء القوي والمميز حتى بعد الدقيقة 90.

وفي ختام تصريحاته، توجه اللاعب بالشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق ودعمته، متمنيًا الفوز باللقب من أجلهم.‏