رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. ليفربول يسعى لخطف صدارة البريميرليج أمام بيرنلى

ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ضيفًا ثقيلًا اليوم الثلاثاء، على نظيره بيرنلي، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة بيرنلي وليفربول بالدوري الانجليزي

وتنطلق المباراة في السابعة والنصف مساءً، على ملعب تورف مور.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم بهدف تحقيق الانتصار فقط ولا شيء آخر، خاصة عقب التعادل مع أرسنال في الجولة الماضية، الذي أفقده نقطتين في صراع صدارة البطولة، ويسعى للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة البطولة.

فيما يرغب فريق بيرنلي في تحقيق المفاجأة وحصد انتصار يمنح لاعبيه دفعة لمواصلة العمل والمنافسة للابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول ترتيب البريميرليج، خاصة بعد الفوز المميز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على حساب فولهام بهدفين دون رد.

وبشكل خاص، يدخل محمد صلاح، مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعدما وضع اسمه ضمن قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ البريميرليج بهدفه في مرمى أرسنال بالجولة الماضية والذي وصل به لـ151 هدفًا، ويستهدف التسجيل في مباراة اليوم من أجل مواصلة التقدم في جدول هدافي البطولة التاريخيين، إذ يفصله 11 هدفًا عن جيرمان ديفو، صاحب المركز التاسع في الترتيب.

كما يتطلع صلاح لتسجيل هدفه الـ13 بالدوري للمواصلة مطاردة النرويجي إرلينج هالاند، على صدارة هدافي البطولة، والتي يتصدرها الأخير بـ14 هدفًا، والاستمرار في المنافسة على لقب الهداف للموسم السابع على التوالي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم عددًا من لاعبيه المهمين وعلى رأسهم: "أندي روبرتسون، تياجو ألكنتارا، أليكسس ماك أليستر، ديوجو جوتا، جويل ماتيب، ستيفان بايتشيتش".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يأتي بيرنلي بالمركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.