رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس تجديد أحمد فتوح، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم مقبلة وبنود العقد الجديد.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن العقد يتضمن وجود بند يتيح لأحمد فتوح الحصول على مبلغ نسبة مشاركة عن كل موسم، في حالة تحقيق نسبة 50%.

وتابع: يحق لأحمد فتوح الحصول على مبلغ يتعدى الـ500 ألف جنيه، حال الفوز ببطولة الدوري، أو الكونفيدرالية الإفريقية، وفيما بعد دوري أبطال إفريقيا، ومثله حال الانضمام لمنتخب مصر، أو الفوز ببطولة كأس مصر، أو إحرازه أكثر من 10 أهداف.

وأوضح أن أحمد فتوح سيلتزم بجميع المواد الإعلامية والإعلانية التي يتعاقد عليها النادي، بشرط حصوله على نسبة 20%، والأبيض نسبة 80%، طوال فترة سريان العقد.

وأشار إلي أن نادي الزمالك ملتزم بسداد ودفع جميع الضرائب التي تفرضها الدولة أو الاتحاد المنوط باللعبة، سواء المحلي أو الإفريقي أو الدولي لاحقًا، حتى انتهاء مدة العقد، كما أن النادي ليس له أي علاقة بأي مواد إعلانية من طرف اتحاد الكرة معه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.