رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: احذروا من خطورة مهاجمى سيراميكا وهدفنا حصد لقب السوبر

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا حذرهم خلالها من استمرار نشوة الحصول علي البرونزية وضرورة الفصل بين بطولة مونديال الأندية والسوبر المصري. 

وشدد كولر خلال الجلسة علي ضرورة حصد السوبر في نسخته الأولي لتضاف في سجلاته وتأكيد علي أن الفريق قادرفي المنافسة علي كل الألقاب المختلفة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من التخاذل أمام سيراميكا الذي وصفه بالفريق العنيد وحقق أول ألقابه في كأس الرابطة ويسعي لتحقيق إنجاز جديد. 

وهدد كولر باستبعاد أي لاعب يخالف تعليماته خاصة أن جمهور الأهلي لن يرضي سوي بالعودة من الإمارات باللقب والتأكيد علي الريادة الكروية في الفترة الأخيرة.

وطالب مارسيل كولر من مدافعي الفريق الحذر من خطورة مهاجمي سيراميكا أمثال محمد إبراهيم وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان وأحمد قندوسي لا سيما أنهم عناصر خبرة ولديهم القدرة علي إحداث الفارق في أي لحظة خاصة أمام استهتار المدافعين.

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء سيراميكا والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وفي وسط الملعب مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم محمود كهربا.

الأهلي يحمل الرقم القياسي للسوبر المصري 

وكانت بطولة كأس السوبر المصري بدأت عام 2001 وأقيمت منها عشرون نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 21، وحتى النسخة الماضية أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من نسخة 2023 تقام البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة.

ويشارك بجانب الأهلي وسيراميكا فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر، وتقام مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر تمام الثالثة عصر اليوم، على أن يتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي الثالثة عصر الخميس القادم 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي تمام السابعة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة ثلاث عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.