رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فتوح يجدد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم وهذه تفاصيل العقد الجديد

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

وقع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي على عقود تجديد عقده لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم.

وحصل فتوح على جزء من مقدم عقده ومستحقاته المتأخرة، وسيكون عقده الجديد 3 مواسم، وسيحصل على 45 مليون جنيه قيمة عقده الجديد، على أن يحصل اللاعب على مبلغ 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى جزء من قيمة عقده الجديد الذي سيتم تفعيله بداية من الموسم الجديد.

وقام أحمد فتوح، نجم الزمالك، بإعادة متابعة الصفحة الرسمية للنادي الزمالك بعد الانتهاء من التجديد رسميًا لصفوف القلعة البيضاء.

وكان الزمالك أعلن قبل عدة أسابيع عن إيقاف أحمد فتوح رفقة كل من محمد صبحي ومصطفى الزناري وعرض الثلاثي للبيع بسبب الخروج من معسكر الفريق الأبيض قبل مباراة زد في الدوري، وبعدها أعلن الزمالك إيقاف الثلاثي لمدة شهر بعد التحقيق معه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفيدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث.