رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الإسماعيلى يكشف حقيقة بيع حارس الدراويش لفريق الجونة

محمد فوزى حارس الإسماعيلى
محمد فوزى حارس الإسماعيلى

كشف مسئولو النادى الإسماعيلى حقيقة الأنباء التى تردتت بشأن بيع الحارس محمد فوزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، برغم حاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين فى ظل عدم إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد بسبب عقوبة المنع من القيد الموقعة على الدراويش من قبل فيفا.

وأبدى مسئولو الإسماعيلي دهشتهم بسبب ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، حول موافقة مجلس الدراويش على بيع الحارس محمد فوزي لفريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنعاش خزينة النادي الخاوية.

وأكد مصدر داخل الإسماعيلى أنه لا صحة لما تردد، لافتا النظر إلى أن حارس الفريق باق في مكانه لاحتياج الفريق لجهوده بعد تماثله للشفاء من الإصابة لكونه من الأعمدة الأساسية للدراويش.

وفوجىء نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلي، وباقى الأعضاء بالكثير من الاتصالات الهاتفية، خلال الساعات الأخيرة من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير للاستفسار عن صحة عرض الجونة لشراء الحارس محمد فوزي أول يناير المقبل ووجود ترحيب من جانب إدارة النادى، لإتمام الصفقه نظرا لرغبتهم فى تدبير السيولة المالية لسداد الغرامات الدولية للأفراد والأندية لفك حظر القيد خلال تلك الفترة. 

تجدر الإشارة إلي أن محمد فوزي، حارس الإسماعيلي، ينتهي تعاقده الموسم الحالي ومن حقه التوقيع لأي ناد آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة دون شرط أو قيد مثلما فعل زملاء سابقون له شكري نجيب وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وعمر الوحش علي مدار الموسمين الماضيين.

ويواجه فريق الإسماعيلي نظيره كابسي أحد أندية القسم الثالث عصر غد الإثنين باستاد الإسماعيلية، فى مباراة ودية ضمن الاستعدادات الجادة للقاء المصري في الأسبوع الحادي عشر للمسابقة المحلية المحدد موعده السابعة مساء أول يناير المقبل بملعب برج العرب بالأسكندرية فى محاولة من جانب الجهاز الفنى لتجربة اللاعبين.