رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام حطب يستقبل سمر حمزة بطلة المصارعة باللجنة الأولمبية

حطب
حطب

استقبل اليوم هشام حطب رئيس اللجنة  الأولمبية في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية لاعبة منتخب مصر للمصارعة سمر حمزة.
وناقش المهندس هشام حطب خلال الاجتماع آخر استعدادات سمر حمزة خلال الفترة الحالية وتنفيذ برنامج الاعداد والتجهيز الخاص باللاعبه خلال الفترة الحالية. 
واستمع هشام حطب لمطالب سمر حمزة في الفترة الحالية الخاصة بملف الاستعدادات وملف الرعاية من أجل استمرار البرنامج خلال الفترة القادمة دون أي معوقات حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق على التحرك من أجل توفير عقد رعاية جديد للاعبه من أجل استكمال الخطة الفنية التي تم وضعها لها ودعمها بالشكل المناسب.


وأكد هشام حطب خلال الجلسة التي عقدت اليوم، أنه دائما يعمل من أجل مصلحة الأبطال والمنتخبات القومية وتنفيذ مطالب اللاعبين بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات من أجل مصلحة الرياضة المصرية التي يعمل الجميع من أجلها. 


وكشف هشام حطب أن باب اللجنة الأولمبية المصرية مفتوح أمام جميع اللاعبين دائما من أجل الاستماع لكل وجهات النظر والمطالب من أجل الصالح العام للرياضة المصرية.

من جانبه، قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجماهيره وأعضائه بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية. 
وحقق الأهلي الفوز على فريق أوراوا ريدز الياباني بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق ليستمر تحقيق الإنجازات والبطولات الرياضية المختلفة في الفترة الحالية واستمرار رفع راية مصر عالية.
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام  فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.