رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنات سيتى كلوب يتوجن ببطولة كفرالشيخ لكرة السلة بعد أداء رائع

سيتي كلوب
سيتي كلوب

توج فريق سيتي كلوب للبنات ببطولة منطقة كفرالشيخ لكرة السلة تحت 16 سنة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق دسوق 58 / 52.

كان فريق سيتي كلوب كفرالشيخ قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي للبطولة على مركز شباب دسوق 59 / 32، حيث صعد إلى هذا الدور بعد أن حصد العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بتغلبه على ميت علوان 46 / 35 ونادي كفر الشيخ 59 /21،  ومركز شباب بيلا 53 / 35 خلال الدور الأول، ثم الفوز مرة أخرى في الدور الثاني على ميت علوان 50/ 21 ونادي كفر الشيخ 42 /15 ومركز شباب بيلا 54 /39.

يتولي مسئولية تدريب الفريق الكابتن محمد عبدالعال، ويضم اللاعبات: نور ضياء الزاهى وهنا الخياط وحبيبة وليد وملك ماجد وجنى الزاهد ونور العشري وهنا كساب وسجي ماهر وجني أمام وجني فوزي وجودي فوزي وجني عابوه وبريهان إيهاب وسلمي محمد وكنده أحمد وكارما سمير وهنا حسام وهنا تامر وهند وفيق وفاطيما على الشراكي وسارة أسامة.

يمثل الفريق إحدى النتائج الأولية لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب ببناء قاعدة رياضية عن طريق الاهتمام بالبراعم والناشئين في كل الألعاب الرياضية بجميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية للمساهمة في مستقبل رياضي إيجابي على مستوى المنتخبات الوطنية والمستوى الأول المحلي.

من جهة أخرى، وقع المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات للاستثمار الرياضي والعضو المنتدب بروتوكول تعاون مع السيد أحمد الغندقلي العضو المنتدب لشركة أور للتمويل الاستهلاكي- وسيلة، لتمويل عضويات الأندية وطرح خطط وطرق سداد مختلفة أكثر يُسرًا وسهولة للراغبين في الاشتراك.

البروتوكول يأتي في إطار خطة شركة استادات للاستثمار الرياضي لتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، ولتسهيل فرص الاشتراك في مجموعة أندية سيتي كلوب المملوكة لشركة استادات على جميع المصريين في كل مدن مصر.

شهد توقيع البروتوكول في المقر الرئيسي لشركة استادات حضور الدكتور الوزير أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة أور كابيتال المالية والسيد عبدالعزيز الشربيني الرئيس التنفيذي لمجموعة أور كابيتال المالية، والسيد عمرو الشريفي مساعد رئيس مجلس الادارة للقطاع التجاري.