رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يفتح الباب أمام بيع نجومه الكبار فى يناير

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

قررت لجنة التخطيط؛ برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، أن إدارة الكرة منفتحة على بيع أي لاعب في يناير المقبل، خاصة في حال وجود عرض مالي يناسب النادي واللاعب.

وكشف مصدر مسئول عن أن قرار اللجنة جاء بعد تلقي الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات ثلاثي الفريق عروضا مغرية من أندية السعودية خلال مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية بجدة.

وأضاف المصدر أن الخطيب أخطر خالد بيبو مدير الكرة أن أي لاعب يرغب في الرحيل ويمتلك عرضًا رسميا الباب مفتوح للتفاوض، خاصة بعد رفض أكثر من لاعب التجديد نظير وضع شروط مبالغ فيها وقد تؤثر على غرفة خلع الملابس داخل الفريق مستقبلًا.

وأشار المصدر إلي أن موافقة إدارة الكرة علي جلوس محمد الشناوي حارس المرمي بعد الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني بعد حصوله علي إذن مسبق من خالد بيبو مدير الكرة للجلوس مع وفد من نادي ضمك السعودي داخل الفندق دون وسطاء أو وكيل لاعبين في المفاوضات.

وأوضح المصدر أن إدارة ضمك اتفقت مع الشناوي علي زيارة رسمية إلي مقر الأهلي عقب انتهاء الفريق من مشاركته في السوبر المصري بالإمارات من أجل التفاوض سواء علي استعارته أو شرائه من النادي.

وتابع المصدر أن وفد ضمك عرض علي اللاعب الحصول علي خدماته لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مقابل مليوني و500 ألف دولار وودفع 4 ملايين دولار، حال شرائه بصفة نهائية.