رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه قبل السفر إلى الإمارات.. وكولر يختار 28 لاعبًا للسوبر

كولر
كولر

قررالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، خوض المران في السعودية، اليوم السبت، قبل ساعات من السفر إلى الإمارات.

وتطير بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي بطائرة خاصة إلى الإمارات في السادسة مساء اليوم السبت، استعدادا لخوض بطولة السوبر المصري، والمقرر لها مساء الإثنين.

واختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 28 لاعبًا في قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والتي تبدأ أولي مواجهاته في السابعة مساء الإثنين المقبل أمام سيراميكا في البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات.

ويتوجه الأهلي بجميع اللاعبين الذين تواجدوا معه في السعودية لخوض كأس العالم للأندية إلى الإمارات من أجل خوض بطولة السوبر المحلي.

قائمة النادي الأهلي في السوبر المصري جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشوروأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد أفشة وأحمد نبيل كوكا وكريم وليد نيدفيد.

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمود زعلوك وأنتوني موديست.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره أوراوا الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التى جمعتهما على ملعب عبدالله الفيصل بجدة، ليتوج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري والمقرر لها في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

الأهلي يتقلد الميدالية البرونزية في حفل ختام كأس العالم للأندية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تقلد الميداليات البرونزية في حفل ختام بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023 التي أقيمت في السعودية، بحضور المهندس خالد مرتجي رئيس البعثة، والأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، وجياني ‏إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».‏

وصعد الأهلي على منصة التتويج بمونديال الأندية بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة ‏أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله ‏الفيصل في جدة.‏

وتوج مانشستر سيتي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء فلومينينسي البرازيلي في ‏المركز الثاني وحل الأهلي في المركز الثالث.‏