رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعقد محاضرة فنية قبل مباراة أوراوا اليابانى فى مونديال الأندية

لاعبا الأهلى
لاعبا الأهلى

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي، استعدادًا لمباراة أوراوا الياباني التي تقام، اليوم، لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وحرص كولر على عقد محاضرة فنية للاعبين لشرح العديد من النقاط الفنية المهمة وإسداء التعليمات الأخيرة، والتأكيد على الالتزام التام، بالإضافة لمنح اللاعبين بعض المهام الخاصة لتنفيذها خلال المباراة.

وتقام مواجهة الأهلي أمام أوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي في المونديال| الفريق يواجه اليوم أوراوا الياباني على الميدالية البرونزية

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يلتقي، اليوم، فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة بالسعودية. 

تبدأ المباراة في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعبر تاريخه بالبطولة التقى الأهلي مرة واحدة فريقًا من اليابان، وكانت في نسخة كأس العالم للأندية عام 2012، عندما التقى فريق سانفريس هيروشيما في الدور الأول وفاز الأهلي بنتيجة 2-1. أحرز للأهلي السيد حمدي ومحمد أبوتريكة، وأحرز هيساتو ساتو هدف سانفريس هيروشيما.

كما سبق للأهلي اللعب رسمياً مع فريق ياباني آخر وهو يوميوري «طوكيو فيردي حالياً»، وكان اللقاء على لقب الكأس الأفروآسيوية للأندية، حيث أقيم لقاء الذهاب في طوكيو يوم 2 سبتمبر 1989، وفاز الأهلي 3-1. أحرز أهداف الأهلي حسام حسن هدفين وهدف لمحمد سعد، وأحرز نوبوهيرو تاكيدا هدف يوميوري، وفي لقاء العودة بالقاهرة يوم 22 سبتمبر 1989، فاز الأهلي 1- صفر، أحرزه طاهر أبوزيد، وفاز الأهلي بالكأس الأفروآسيوية.