رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الكرة العالمية فى كأس السوبر الإماراتى بين شباب الأهلى والشارقة

ريفالدو
ريفالدو

تشهد الكرة الإماراتية حدثًا كبيرًا وضخمًا مع نهاية الشهر الحالي، بإقامة كأس السوبر الإماراتي، الذي يجمع بين شباب الأهلي والشارقة يوم 29 الجاري على ستاد آل مكتوم.
ويشهد السوبر الإماراتي حضور كوكبة من نجوم الكرة العالمية، ممن تركوا أثرًا كبيرًا في مشهد الكرة العالمية، حيث تنشد رابطة المحترفين الإماراتية، خروج الحدث الأبرز بشكل عالمي، يضاهي المسابقات الأوروبية.

بدعوة أبرز نجوم الكرة العالمية لحضور المباراة المرتقبة، حيث يتواجد أكثر من نجم عالمي، يتقدمهم أسطورة منتخب السامبا البرازيلي ريفالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 1999، والمتوج مع منتخب السليساو بكأس العالم 2002، والأرجنتيني سبيستيان فيرون، نجم التانجو الذي صال وجال في الملاعب الأوروبية، وترك بصمة مميزة في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد.

فضلًا عن النجم ساني لاعب فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، ويتواجد أيضًا بالسوبر الإماراتي الفرنسي لودوفيك جولي المتوج مع منتخب بلاده بالعديد من البطولات، فضلًا عن تحقيقه بطولات عديدة رفقة أندية أوروبا التي مثلها، والحارس الأسطوري ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول ومانشستر سيتي السابق، الذي كان حضوره قويًا في الملاعب الإنجليزية بكل الأندية التي لعب لها أسطورة هجوم اليوناتيد السابق دوايت يورك.
وتولى رابطة المحترفين الإماراتية اهتمامًا كبيرًا بدعوة أبرز نجوم الكرة في العالم، فضلًا عن إقامتها الكثير من الفعاليات المصاحبة للحدث الأبرز في الإمارات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين وسط تواجد عدد من المحترفين المميزين بين الفريقين والرغبة من كلا الفريقين في تحقيق الانتصار ويضع كلاهما استعدادات قوية، وخاصة لتلك المواجهة من أجل الخروج بالفوز والحصول على الكأس والذي سيكون له مذاق خاص وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في تلك المواجهة.