رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يستضيف السكة الحديد ومكادى يواجه راية فى دورى المحترفين

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

يستضيف مكادي فريق راية ويحل السكة الحديد ضيفا على فريق حرس الحدود في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الثالث عشر لدوري المحترفين.

في ملعب خيري بشارة بالجونة يحل راية التاسع برصيد 18 نقطة بقيادة محمد حليم ضيفا على فريق مكادي السادس عشر برصيد 12 نقطة بقيادة محمد صلاح.

وحقق راية 4 انتصارات وتعادل 6 مرات وخسر مباراتين وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وحقق انتصارين في آخر ست مباريات على الجمهورية شبين والاتصالات وتعادل مع النجوم ودكرنس وحرس الحدود وغزل المحلة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21.

في المقابل حقق مكادي انتصارين فقط وتعادل 6 مرات وخسر 4 مباريات وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وخسر آخر 3 مباريات أمام بترول أسيوط ولافيينا والمقاصة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 15.

ويشهد ملعب حرس الحدود بالإسكندرية مواجهة قوية بين فريقي حرس الحدود والسكة الحديد، حيث يحتل حرس الحدود بقيادة محمد مكي المركز الثاني برصيد 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة ويملك أقوي خط هجوم في دوري المحترفين بالتساوي وسجل 22 هدفا مع بتروجت ودخل مرماه 11 هدفا وجمع عشر نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على المقاصة وطنطا ووادي دجلة والتعادل مع راية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 27 وتقليص الفارق مع بتروجت المتصدر إلى نقطتين.

في المقابل يحتل السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد المركز الثامن برصيد 19 نقطة من الفوز في أربع مباريات والتعادل سبع مرات والهزيمة في مباراة  واحدة وسجل 13 هدفا ويملك أقوي خط دفاع في دوري المحترفين ودخل مرماه سبعة أهداف وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على النجوم ودكرنس والتعادل مع بتروجت والجمهورية شبين ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث والوصول للنقطة 22.