رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين..أسوان يستضيف المقاصة وغزل المحلة يصطدم بوادى دجلة

فريق أسوان
فريق أسوان

يستضيف أسوان فريق المقاصة في الثانية والنصف عصر اليوم ويحل وادي دجلة ضيفا على فريق غزل المحلة في الخامسة مساء في الأسبوع الثالث عشر لدوري المحترفين.

أسوان الذي يسعى للعودة للانتصارات يستضيف فريق المقاصة الذي يسعى بدوره لمواصلة صحوته التي بدأت بالفوز على مكادي في الجولة الماضية.

ويحتل أسوان بقيادة هشام زكريا المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وتعادل في مبارياته الأربع الأخيرة مع أبوقير للأسمدة والقناة وبترول أسيوط ولافيينا ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 17.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة طارق حجاج المركز الثامن عشر برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات وسبع هزائم وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام حرس الحدود وغزل المحلة والاتصالات عاد الفريق للانتصارات وفاز على مكادي في الجولة الماضية ويسعى للعودة بنتيجة ايجابية.

ويشهد ملعب غزل المحلة في الخامسة مساء مباراة قمة بين غزل المحلة ووادي دجلة، حيث يحتل غزل المحلة بقيادة حسام عبدالعال المركز الرابع برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف وتعادل في آخر مباراتين مع راية وطنطا ويسعى للعودة للانتصارات ةالصول للنقطة 25 وتقليص الفارق مع بتروجت المتصدر إلى 4 نقاط.

على الجانب الآخريحتل وادي دجلة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش المركز السادس برصيد 21 نقطة من 5 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على النجوم ودكرنس والتعادل مع الجمهورية شبين والهزيمة أمام حرس الحدود ويسعى للفوز والوصول للنقطة 24 والتقدم للمركز الثالث حتى لا يتسع فارق النقاط بينه وبين بتروجت متصدر دوري المحترفين برصيد 29 نقطة.