رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الشباب السعودى يتقدم بعرض ضخم لضم زيزو من الزمالك

زيزو
زيزو

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي الشباب مستعد لتقديم عرض رسمي لنظيره الزمالك لضم نجم الفريق أحمد سيد “زيزو”.

وقال مصدر بشبكة “الشرق” السعودية، إن الشباب لديه رغبة كبيرة في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح، أن الشباب سيقدم عرضًا مبدئيًا بقيمة 6 ملايين دولار لشراء عقد اللاعب، لكنه مستعد لرفع العرض إلى 8 ملايين دولار لإنجاز الصفقة.

زيزو صاحب الـ27 عامًا لديه عقد مع الزمالك ينتهي في صيف 2025.

اختبار طبى لـ"زيزو" فى أنجولا استعدادًا لساجرادا فى الكونفيدرالية 

ويخضع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، لاختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم بأنجولا، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة ساجرادا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، وفضل الجهاز الفني تواجده مع الفريق في الرحلة وإكمال برنامجه التأهيلي قبل اللقاء.

وطلب معتمد جمال تجهيز زيزو بشكل كامل لتلك المواجهة، حتى لا تتفاقم الإصابة عليه وزيادة فترة غيابه عن الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة أنه يعول الكثير عليه.

معتمد جمال يفرض السرية على تدريبات الزمالك فى أنجولا

فرض معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، سياجًا كاملًا من السرية على مران الفريق في أنجولا، استعدادًا لمواجهة فريق ساجرادا بعد غدٍ الأربعاء  ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، حيث يعول الجهاز الفني للزمالك الكثير على تلك المواجهة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة الأخيرة من المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري.

وطلب معتمد جمال عدم تواجد وسائل الإعلام في مران الفريق اليوم، أو الجماهير، حتى يطبق الطريقة التي سيعتمد عليها في لقاء الأربعاء بعيدًا عن الجواسيس واختيار التشكيل الأنسب لتلك المواجهة وسط علمه بصعوبة المباراة وقوة الفريق الأنجولي، الذي سيخوض المواجهة بهدف واحد فقط وهو الفوز، للحفاظ على آماله وحظوظه في التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا فى الكونفيدرالية

أعلن معتمد جمال عن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بالكونفيدرالية، وشملت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- عبدالرحمن نفاد- معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- محمد طارق- محمد عبدالشافي- عبدالله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”- محمد أشرف ”روقا”- عمرو السيسي-  سيد عبدالله "نيمار"- أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا"- إبراهيما نداي- يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.