رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. طنطا يواجه الاتصالات والنجوم يستضيف بتروجت ودكرنس يصطدم ببروكسى

بتروجت فاز فى آخر
بتروجت فاز فى آخر مبارياته على أبوقير للأسمدة

تقام اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث عشر لدوري المحترفين، حيث يحل طنطا ضيفا على الاتصالات في الثانية عصرا ويستضيف دكرنس فريق بروكسي ويحل بتروجت ضيفا على فريق النجوم في الثانية والنصف عصر اليوم.

يحل طنطا ضيفا على فريق المصرية للاتصالات في الثانية عصر اليوم باستاد السلام ويحتل الاتصالات المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين وست هزائم وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا ويعيش فريق الاتصالات أوقاتا صعبة ولم يجمع سوى ثلاث نقاط من آخر أربع مباريات من الفوز على المقاصة والهزيمة أمام بترول أسيوط ولافيينا وراية ما أدى لرحيل مدربه جمعة مشهور عقب الهزيمة أمام راية وحتى الآن لم تتعاقد الإدارة مع مدير فني جديد ويقود الجهاز المعاون الفريق في مباراة اليوم التي يسعى الفريق خلالها لاستعادة نغمة الانتصارات وتحسين وضعه في جدول الدوري.

وفي ملعب حمدينو عبدالجليل يحل بروكسي ضيفا على فريق دكرنس في مواجهة صعبة للفريقين ويحتل دكرنس بقيادة علاء نوح المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمس هزائم، وسجل 14 هدفا واهتزت شباكه 18 مرة، وبعد أربع مباريات دون فوز عاد الفريق للانتصارات وهزم التعدين في أول مباراة لعلاء نوح الذي يسعى لقيادة الفريق لمواصلة الانتصارات.

في المقابل يحتل بروكسي المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 19 هدفا وجمع سبع نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على النصر للتعدين والنجوم والتعادل مع أبوقير للأسمدة والهزيمة أمام بتروجت.

ويحل بتروجت ضيفا على فريق النجوم بملعب السلمانية في مباراة من المفترض أنها سهلة لفريق بتروجت المتصدر برصيد 26 نقطة وحقق بتروجت بقيادة السيد عيد 8 انتصارات وتعادل مرتين وخسر مباراتين وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وفاز في مبارياته الثلاث الأخيرة على النصر للتعدين وبروكسي وأبوقير للأسمدة.

في المقابل يحتل النجوم المركز التاسع عشر برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات وسبع هزائم وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه 20 هدفا ومع ثلاث نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والهزيمة أمام السكة الحديد وبروكسي.