رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يضع خارطة الطريق فى صفقات ومصير نجوم الأهلى فى السعودية

الخطيب مع اللاعبين
الخطيب مع اللاعبين

حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، المفوض بالإشراف علي الفريق الأول، علي إعادة ترتيب ملفات التجديد لبعض نجوم القلعة الحمراء الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب عقد جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي هامش المعسكر المقام في السعودية لمناقشة العروض التي وصلت لبعض اللاعبين أمثال أحمد عبدالقادر ومعتز محمد، مدافع الشباب، والمالي أليو ديانج.

وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت أيضا الحديث عن مصير بعض اللاعبين أمثال الفرنسي أنتوني موديست وملف التجديد والتمديد لمحمد الشناوي وبيرسي تاو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وعمرو السولية. 

وأشار المصدر إلي  الخطيب كلف الثنائي عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، بفتح صفحة تمديد تعاقد محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، الذى ينتهى بنهاية 2025، ونفس الأمر لمحمد الشناوى، حارس المرمى، الذى لديه عرض سعودى للإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية ويرغب فى الرحيل.

وأوضح المصدر أن رئيس القلعة الحمراء بالتنسيق مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وافقوا علي التجديد لعمرو السولية لمدة موسمين على أن يكون تفعيل العام الثانى مقترنا بخوضه 70% من مباريات الموسم الأول مع بعض المميزات المالية في حالة تخطي تلك النسبة مع الفريق. 

وتابع المصدر أن إعلان ملف تجديد اللاعبين سيكون عقب المشاركة في السوبر المصري والمقرر إقامته في الإمارات من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين خلال الفترة الحالية.