رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور لم يحالفنا التوفيق أمام فلومينينسى.. ونسعى للمنافسة على البرونزية

الأهلى وفلومينينسى
الأهلى وفلومينينسى

أكد إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن التوفيق لم يحالفه  أمام فلومينينسي فى المباراة التي جمعت بينهما وانتهت لصالح الفريق البرازيلي بهدفين دون رد في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالمملكة العربية السعودية.

وقال إمام عاشور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إس إس سى"، إن النتيجة من عند الله، ولم يقصر اللاعبون وأدوا ما عليهم، وأشكرهم والقادم أفضل إن شاء الله.

واختتم: لم يحالفنا الحظ أمام فلومينينسي، عندنا مباراة أخري ويجب التركيز فيها من أجل الفوز وتحقيق ميدالية.

انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي، بنتيجة 2-0، لصالح الفريق البرازيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعوية.

ونجح نادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي، بعد الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.