رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. أكرم توفيق فى وسط الملعب وكهربا يقود الهجوم أمام فلومينينسى

الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية مساء اليوم الاثنين.


وأجر كولر تغييرا وحيدا عن لقاء اتحاد جدة بمشاركة أكرم توفيق في وسط الملعب بدلًا من أحمد نبيل كوكا، بينما يقود كهربا الهجوم ويجاوره حسين الشحات وبيرسي تاو.


تشكيل الأهلي  لمباراة فلومينينسي بكأس العالم للأندية

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبدالمنعم كهربا، حسين الشحات.

ويلعب النادي الأهلي مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي، إذ سبق له تحقيق المركز الثالث 3 مرات في نسخ 2006، 2020، 2021؛ فيما حقق المركز الرابع مرتين في نسختي 2012، 2022.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن ترتيب الأندية الأكثر مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلف أوكلاند سيتي النيوزيلاندي المتصدر بـ10 مشاركات، بينما يشارك فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعد التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في مباراة اليوم مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وأوراوا ريدز الياباني غدًا.


موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي.

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي في الثامنة مساء اليوم على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية.

وتأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.