رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة فلومينينسى البرازيلى

الخطيب مع اللاعبين
الخطيب مع اللاعبين

حرص محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلي، علي عقد جلسة على هامش مران الفريق الأول قبل ساعات من مواجهة  فلومينينسى البرازيلى طالب خلاله الفريق بغلق ملف الاحتفالات والتركيز فى مواجهة بهدف تحقيق الفوز أمام بطل البرازيل.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب قال للاعبين إن الفوز على اتحاد جدة كان بمثابة مصالحة مع الجماهير خاصة مع قوة المنافس الذى يعج بأسماء النجوم العالمية مثل كانتى وكريم بنزيمة ولا بد من الاستمرار في الانتصارات لتعويض الإخفاقات الإفريقية.

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي أنه يدرك صعوبة المباراة لذلك سيكون المجال مفتوحًا للاحتفال على أن يكون التركيز مباشرة فى المباراة التالية بنصف نهائى البطولة خاصة أن الهدف هو كسر الإنجاز الذى تحقق ومحاولة التواجد بنهائى كأس العالم للأندية لأول مرة فى تاريخهم.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب شدد في جلسته قائلا: أمامكم فرصة لن تتكرر مرة أخرى فى دخول التاريخ من أوسع أبوابه لتكونوا أول جيل فى تاريخ الأهلى والكرة المصرية ينجح فى بلوغ نهائى البطولة الأكبر على مستوى الأندية الفرصة لن تتكرر مرة أخرى فتلك النسخة هى الأخيرة بشكلها الحالى وبالتالى فإن البطولة المقبلة ستقام بمشاركة 24 فريقا بالولايات المتحدة الأمريكية فى 2025.

برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة فلومينينسي البرازيلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برنامج الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

ويبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحًا بتناول الفريق وجبة الإفطار، فيما يخوض الفريق مرانًا خفيفًا في الثانية عشرة والنصف ظهرًا داخل فندق الإقامة.

فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في تمام الساعة الخامسة مساءً، وفي السادسة والربع يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للفريق.

فيما تبدأ بعثة الفريق في التحرك إلى ملعب الجوهرة لخوض المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع.

وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.