رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ منتخب البلياردو بعد تتويجه بالبطولة العربية بالأردن

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري بعد تتويجه بالبطولة العربية للبلياردو للفرق، والتي شاركت فيها ١٢ دولة، بالعاصمة الأردنية عمان.

كما هنأ اللاعب سامح سيدهم لتتويجه بالميدالية الذهبية للفردي، واللاعب المصري محمود أيمن لتتويجه بالميدالية الفضية، واللاعب المصري مينا ملاك لتتويجه بذهبية الناشئين للسنوكر.

وقال وزير الشباب والرياضة:" إن هذا الإنجاز يؤكد التطور الكبير الذي تشهده الرياضة المصرية في مختلف الألعاب، وإن المنتخب المصري للبلياردو يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، ويعكس العمل الدءوب الذي يقوم به الاتحاد المصري لرفع مستوى اللعبة في مصر".

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تدعم جميع الألعاب الرياضية، وأنها تعمل على توفير كافة الإمكانات اللازمة للاعبين والمدربين من أجل تحقيق أفضل النتائج، مشددًا علي ضرورة مواصلة العمل على تطوير اللعبة في مصر، وتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات القادمة.

وعبر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره واعتزازه بما حققه أبطال مصر في الاسكواش، وتحطيم الرقم المدون باسم المنتخب الانجليزي، والتتويج ببطولة العالم للاسكواش، التي استضافتها نيوزيلندا خلال الفترة بين 11 إلى 17 ديسمبر الجاري.


وذكر الدكتور أشرف صبحي، خلال تهنئته أبطال مصر في الاسكواش، أنه سيستقبلهم في مراسم استقبال رسمية الثلاثاء المقبل، بمطار القاهرة الدولي، قائلًا: "فرحتونا وادخلتوا البهجة إلي قلوب المصريين".


وفاز المنتخب الوطني على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الدور النهائي ببطولة العالم لمنتخبات الرجال، وجاءت نتيجة المباراة: فوز مصطفى عسل على مروان الشوربجي بنتيجة 3-0، وفوز علي فرج على محمد الشوربجي بنتيجة 3-2.