رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفا من الإجهاد.. فيتوريا يرفض إقامة معسكر خارجى للمنتخب قبل بطولة إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، إقامة معسكر المنتحب في مصر وإلغاء فكرة إقامته في الإمارات خوفا من تعرض لاعبيه لمشقة السفر من مصر إلي الإمارات ثم إلي كوت ديفوار.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا أن يكون المعسكر الأخير للمنتخب فى مصر استعدادا لبطولة إفريقيا التى ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 ينايرمن العام المقبل حتى 10 فبراير المقبل. 

ويعقد الجهاز الفني لروي فيتوريا جلسات مستمرة مع جهازه المعاون للترتيب لبطولة إفريقيا خاصة أنه يأمل فى أن يحصل على هذه البطولة في ظل تواجد أفضل اللاعبين فى المنتخب في الفترة الحالية.

ويقع المنتخب المصري فى المجموعة الثانية بجانب الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق على أن يستهل المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير القادم.

وزار وفد من ااتحاد الكرة كوت ديفوار خلال الأيام الماضية برئاسة شعبان بسطاوي، مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة، للاطمئنان على فندق إقامة المنتخب وملاعب التدريب ووسائل التنقل وذلك لفرض راحة كاملة للمنتخب فى كوت ديفوار. 

وارسل روى فيتوريا قائمة الـ55 لاعبا إلي الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وهى القائمة المبدئية على أن تتم تصفية هذه القائمة إلي 27 لاعبا يتم اختيارها يوم 3 يناير المقبل. 

واختار روي فيتوريا 5 حراس فى القائمة المبدئية منهم محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد صبحى وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل على أن تتم تصفيتهم إلي ثلاثة حراس.