رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل تشيلسى لمباراة شيفيلد يونايتد ببطولة الدورى الإنجليزى

نيكولاس جاكسون
نيكولاس جاكسون

كشف ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه شيفيلد يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن تشيلسي في مباراة اليوم كل من: "روبرت سانشيز، بين تشيلول، ليسلي أوجوتشوكا، كارني تشوكوميكا، ويسلي فوفانا، ريس جيمس، تريفوه تشالوبا"، فيما استعاد الفريق خدمات الفرنسي كريستوفر نكونكو العائد من الإصابة بعد فترة طويلة.

فيما يقود هجوم تشيلسي في مباراة اليوم كل من نيكولاس جاكسون، وميخايلو مودريك، وكول بالمر.

تشكيل تشيلسي لمباراة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز 


وجاء تشكيل تشيلسي لمباراة شيفيلد يونايتد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: آكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، بنوا بادياشيلي، ليفي كولويل.

وسط الملعب: كونور كالاجير، موسيس كايسيدو، كول بالمر.

الهجوم: رحيم ستيرلينج، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "بيرجستروم، بيتينيلي، جيلكيستر، جوستو، ماتسين، إنزو فيرنانديز، ماتوس، كريستوفر نكوكو، أرماندو بورخا".

ويسعى تشيلسي لاستعادة الانتصارات بعد تلقيه خسارتين في مباراتي الجولتين الماضيتين بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون على الترتيب، وكذلك استعادة توازن الفريق من أجل مواصلة حصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب، بينما يتطلع شيفيلد يونايتد لخطف انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب برينتفورد ورفع الروح المعنوية للفريق والتشبث بكل فرصة ممكنة لبقاء الفريق في البريميرليج.

ويرغب لاعبو تشيلسي في استعادة الانتصارات من أجل تحسين موقف مديرهم الفني الذي بات مهددًا بالرحيل عن الفريق في حالة استمرار تدهور المستوى.

ويحتل تشيلسي المركز الـ12 في جدول ترتيب الإنجليزي برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق برينتفورد، صاحب المركز الـ11 فيما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز الـ20 والأخير بـ8 نقاط.