رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب احتفاله.. على معلول مُعتذرًا: أحترم جماهير اتحاد جدة

علي معلول
علي معلول

تحدث علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن احتفاله بعد هدفه في مرمى اتحاد جدة ببطولة كأس العالم للأندية.

كان فريق الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمُقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وافتتح علي معلول الأهداف في مرمى اتحاد جدة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ثم أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 59، يليه هدف إمام عاشور في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، بينما أحرز كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في الدقيقة 90+2.

وعقب هدفه، احتفل علي معلول أمام جماهير الأهلي بوضع يديه على أذنيه.

 

على معلول يعتذر لجماهير اتحاد جدة بعد احتفاله بهدفه

وعقب المباراة، اعتذر على معلول عن سوء الفهم الذي حدث؛ بسبب احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد السعودي.

وقال علي معلول في تصريحات تليفزيونية: "لم أقصد استفزاز جمهور الاتحاد، أحترم هذا الفريق واللاعبين، إنهم رائعون للغاية، وجماهير الاتحاد على رأسي من فوق".

وأكد: "هذه احتفاليتي المعتادة مع فريق الأهلي في الدوري المصري، وأعتذر إذا حدث أي سوء فهم".

واعتاد على معلول الاحتفال بهذه الطريقة، وسبق أن أعلن أنها مُهداة إلى نجله؛ بسبب الطريقة التي يداعبه بها.

 

موعد مباراة الأهلى ضد فلومينينسى البرازيلى فى مونديال الأندية 2023

وبعد هذا الفوز، يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة قوية أخرى أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.