رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى قبل مواجهة اتحاد جدة: كرة القدم لا تعترف بالخوف

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق علي هامش المران الخفيف الذي خاضه اللاعبون في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر شدد للاعبي الأهلي على أن من يخاف لا يلعب كرة القدم ويجب أن يبتعد عنها، مشيرًا إلى أن اتحاد جدة ليس أقوى من ريال مدريد الذى واجهناه فى النسخة الماضية، فيجب العمل على تخطيه وعبوره ويجب التركيز والاجتهاد داخل الملعب والالتزام بالتعليمات هو الأساس.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي شدد للاعبيه على أن كرة القدم لعبة لا تعترف بالخوف ولا مكان له فيها، وأن الأفضل يمارس أي لعبة أخري، أثق في قدراتكم وإمكاناتكم في تخطي عقبة الاتحاد السعودي.

وأشار المصدر إلي أن كولر طلب من ثلاثى خط الوسط القيام بأدوارهم الدفاعية على أكمل وجه مع التغطية ومساعدة كل من على معلول وأكرم توفيق الذى سيلعب بديلا لمحمد هانى لتميزه فى القوة الدفاعية، 

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر يميل للدفع بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه أكرم توفيق وياسر إبرهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسى تاو ومحمود كهربا.

يذكر أن الفريق الأول بنادي الأهلي يفتقد جهود ثلاثة لاعبين فى تلك المباراة للإصابة وهم المغربى رضا سليم الوافد فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية من الجيش الملكى المغربى، والتونسى محمد الضاوى كريستو وأحمد عبدالقادر بجانب عدم قيد كريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولى.

 ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اليوم، فريق الاتحاد السعودي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية. 
تبدأ المباراة تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.