رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم تدريباته مساء اليوم ويرتدى زيه التقليدى أمام اتحاد جدة فى مونديال الأندية

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وعقب المران يتوجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

الأهلى يرتدى زيه التقليدى أمام اتحاد جدة فى مونديال الأندية 

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.
وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق،رئيس البعثة، وحنان الزيني، المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، الإداري، واللواء علاء صلاح، المنسق الأمني، وأحمد الطوخي، مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي اتحاد جدة بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي بالكامل.

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تتسلم كأس إفريقيا وقميص وعلم الأهلى 

تسلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي، وكذلك قميص نادي الأهلي وعليه توقيع اللاعبين، بالإضافة إلى علم النادي.

وحصلت اللجنة المنظمة على كأس إفريقيا وقميص الأهلي وعلم النادي، من أجل تزيين ملعب الجوهرة بها قبل مواجهة اتحاد جدة.

وكان المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي، رئيس بعثة الأهلي في السعودية، قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.