رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات باليوروباليج.

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره سانت جيلواز، على ملعب "جوزيف ماريان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي 

من المرجح أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: جو جوميز - إبراهيما كوناتي – كونساه - تسيميكاس.

خط وسط الملعب: ريان جرافنبرخ - واتارو إندو - كورتيس جونز.

في خط الهجوم: هارفي إليوت - داروين نونيز - لويس دياز.

 

استبعاد محمد صلاح من قائمة ليفربول أمام سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أعلن قائمة الفريق، والتي شهدت استبعاد محمد صلاح للراحة بعد حسم التأهل، وأيضًا زملائه فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة  beIN Sports HD 1

 

ترتيب ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على كلًا من تولوز الفرنسي صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، وسانت جيلواز صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد لاسك لينز النمساوي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.