رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطمئن هاتفيًا على بعثة الأهلى قبل منافسات كأس العالم للأندية بالسعودية

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاتصال هاتفيًا بالمهندس خالد مرتجى، رئيس بعثة نادي الأهلي الموجودة في مدينة جدة السعودية، للاطمئنان على استعدادات البعثة قبل خوض منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد الوزير على دعم الوزارة لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم أداء مميز، وتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة أمام اتحاد جدة، وإسعاد الجماهير المصرية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وسبق وتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة، وذلك خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021. 

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق إنجاز جديد، عندما يشارك خلال النسخة التاسعة في تاريخه، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية 2023.

ومن جانب آخر حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، على لقاء لاعبي الفريق وجهازهم الفني قبل التوجه لأداء المران الثاني بجدة في السادسة مساء الأربعاء بتوقيت السعودية «الخامسة بتوقيت القاهرة»، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص "الخطيب" على التواجد مع بعثة الأهلي من أجل دعم وتحفيز اللاعبين على الظهور بشكل قوي قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة، الجمعة المقبل، التي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.