رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يفرج عن مستحقات اللاعبين قبل مباراة إنبى

الإسماعيلى
الإسماعيلى

يسعى مجلس ادارة نادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبوالحسن، لتحفيز لاعبى الفريق الأول بالمكافآت من أجل استمرار الصحوة التى يعيشها الدراويش حاليا بعد الفوز على البنك الأهلى فى الجولة الماضية من مباريات الدورى الممتاز.

وقرر مسئولو الإسماعيلي صرف مكافأة الفوز الأخيرة علي البنك الأهلي للاعبى الفريق الأول لكرة القدم وقدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب وفقا للائحة الموسم الحالى.

وتأمل إدارة الدراويش من وراء تلك الخطوة فى استمرار الصحوة وتحقيق الفوز على انبى فى مباراة الفريق القادمة بالجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها يوم السبت المقبل على استاد بتروسبورت.

وكان علي أبوجريشة، رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي، ونائبه عماد سليمان تدخلا لدي المسئولين بالنادي بعد تأخير استلام اللاعبين مكافأة الفوز الأخيرة علي البنك الأهلي ولفتوا نظرهم إلى ضرورة الإسراع في تدبير السيولة المالية اللازمة للوفاء بالمبلغ المطلوب. 

تجدر الإشارة إلي أن مجلس الإسماعيلي يعاني من تراكم الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية التي تتخطي حاجزها مئات الملايين من الجنيهات في ظل ندرة الموارد الذاتية واقتصارها على القسط الشهري المقدم من قبل الشركة الراعية وقدره 2 مليون و400 ألف جنيه لا يكفي إطلاقًا المصروفات الإدارية والفنية العاجلة بالنادي خلال الوقت الراهن.

على جانب آخر رفع الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال درجة الاستعداد بين اللاعبين استعدادا لمواجهة فريق إنبي في الأسبوع التاسع للمسابقة المحلية والمحدد موعدها السابعة مساء السبت المقبل باستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وتضم قائمة الإصابات بالإسماعيلي الحارس محمد فوزي وعبدالله محمد ومحمد مخلوف الذين يخضعوا للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبى وهناك صعوبة فى أن يلحقوا بلقاء إنبي المقبل بالمسابقة المحلية.