رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يرفض التراجع عن معاقبة لاعبى الأهلى قبل المشاركة فى مونديال الأندية

خالد بيبو
خالد بيبو

تمسك خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، بقراره برافض التراجع عن توقيع عقوبات مالية كبيرة وصلت إلى 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كل لاعب بسبب استمرار النتائج السلبية عقب التعادل مع شباب بلوزداد بدورى أبطال إفريقيا.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أنه يرى أن العقوبات المالية الحالية لا تناسب طبيعة الرواتب والعقود التى يحصل عليها الفريق، لذلك سيعرض تصورا جديدا للعقوبات على إدارة النادى للتصديق عليها.

وقال بيبو خلال حديثه مع اللاعبين إنه من الآن فصاعدًا لن يكون هناك تهاون وسيكون المجال مفتوحا لخصم نسبة من عقد أى لاعب لا يلتزم أو يتخاذل داخل وخارج الملعب.

 وأضاف مدير الكرة أنه وقع عقوبات فى الفترة الماضية طبقًا للائحة لكنه قد يضطر لرفع طلبات للجنة التخطيط للحصول على موافقة بتوقيع عقوبات أشد فى ظل التهاون الذى يراه فى المباريات الأخيرة وتركيز بعض اللاعبين على العروض وتجديد العقود والأزمات.

بيرسي تاو أفضل لاعب داخل إفريقيا في حفل «كاف» 

وكان بيرسي تاو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فاز بجائزة أفضل لاعب يلعب داخل القارة في حفل جوائز الأفضل في إفريقيا خلال عام 2023، الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء أمس في مدينة مراكش بالمغرب الشقيق.

وتسلم الجائزة طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، الذي حضر الحفل ممثلًا عن نادي الأهلي. 

وجاء فوز بيرسي تاو بجائزة الأفضل داخل القارة بعد مساهماته في فوز نادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حيث سجل خمسة أهداف وصنع مثلها في مشوار تتويج الأهلي بالبطولة، كما أسهم في وصول منتخب بلاده جنوب إفريقيا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار شهر يناير القادم 2024.

وخلال مشاركاته مع الأهلي موسم 2022-2023 لعب بيرسي تاو 44 مباراة في مختلف البطولات، محليًّا وإفريقيًّا وعالميًّا، أحرز فيها 10 أهداف.