رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله: كنا قريبين من الفوز على صن داونز.. وقادرون على المنافسة فى جميع البطولات

بيراميدز وصن داونز
بيراميدز وصن داونز

تحدث محمود فتح الله، مدرب فريق بيراميدز، عن تعادل فريقه أمام نظيره صن داونز دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تعادل مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أتوجه بالشكر إلي جميع لاعبي بيراميدز علي الأداء القوي الذي قدموه أمام فريق كبير بحجم صن داونز الجنوب إفريقي.

وتابع: كنا قريبين من الفوز علي صن داونز، وكانت مباراة قوية أمام أحد أقوي فرق القارة خلال الـ5 مواسم الماضية، وأحداث المباراة تؤكد أننا قدمنا لقاء قويا وكنا ندا بند معه.

وأكمل: لدينا فريق قوي ومقتنع بذلك وقادر علي المنافسة، وكان من المستحيل أن نؤدي مباراة بهذه القوة دون وجود لاعبين كبار مثل المتواجدين في صفوف بيراميدز، وهذا ما يجعلنا مطمئنين.

واختتم: نركز علي تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من دور المجموعات لحسم التأهل إلي الدور المقبل، ونستعد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أنه تعثر فريق تي بي مازيمبي الكونغولي أمام ضيفه نواذيبو الموريتاني، بنتيجة 0-0، ضمن منافسات الجولة ذاتها. 

وترتيب المجموعة كالتالي:

صن داونز الجنوب إفريقي أربع نقاط متصدر المجموعة، وتي بي مازيمبي الكونغولي أربع نقاط في المركز الثالث، وفي المركز الثالث نوازيبو الموريتاني بأربع نقاط، وفي المركز الرابع بيراميدز بأربع نقاط.