رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المقاولون العرب يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدينة نصر

طلعت محرم
طلعت محرم

أدلى طلعت محرم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم الاثنين، بلجنته الانتخابية بمدينة نصر.

وأبدى الكابتن طلعت محرم، سعادته بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي المصري وحجم الإقبال الكبير الذي شاهده في اللجان الانتخابية، بما يؤكد حالة الوعي التي يتمتع بها الشعب المصري خاصة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني في ظل الظروف التي تحيط بمصر والعالم العربي، والتأكيد على التفاف الشعب المصري خلف مؤسساته في صنع القرار، مشيرا إلى وقوفه خلف القيادة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وناشد طلعت محرم جميع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، مشيدا بالتنظيم المميز للانتخابات هذا العام.

من جانب آخر حرص المهندس محسن صلاح، رئيس النادي المقاولون العرب، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور الجهاز الفني بقيادة طلعت محرم، وذلك بعد تكليفه بقيادة الفريق وقبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري.

وخلال الجلسة، حرص المهندس محسن صلاح على تحفيز اللاعبين، مؤكداً دعمه الكامل للجهاز الفني بقيادة طلعت محرم، أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون، للخروج بالفريق من وضعه الصعب في جدول مسابقة الدوري العام.
 

كما شدد المهندس محسن صلاح على أهمية حصد نقاط مباراة طلائع الجيش لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح ومكانته الطبيعية في جدول المسابقة، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بارتداء قميص المقاولون العرب صاحب التاريخ الكبير في الكرة المصرية والإفريقية، مؤكدا ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن طلعت محرم لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وقال رئيس نادي المقاولون خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولا تتوانى عن الدعم والمساندة، وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة.