رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أدلى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم الإثنين، بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيدًا على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب لبيب جميع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلًا عما شهدته جمهورية مصر العربية في ١٠ سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

 

 

الزمالك يتعاقد مع وائل بدر لتولي القيادة الفنية لفريق كرة السلة 

 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع وائل بدر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لتولي القيادة الفنية لفريق كرة السلة بالقلعة البيضاء.

وأعلن طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول الذي يضم كلا من، وائل بدر مديرًا فنيًا ومحمد السحرتي مدربًا عامًا 
ومحمد سعيد معدا بدنيا ومصطفى محسن مديرًا اداريًا، وإسلام جمعة إخصائي علاج طبيعي وإياد مصطفى محللًا للأداء.

وخاض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد تحت القيادة الفنية لوائل بدر.
ويعد وائل بدر أحد أبرز النجوم في كرة السلة بتاريخ نادي الزمالك، ونجح في حصد عدة ألقاب مع القلعة البيضاء، وسبق له تولي القيادة الفنية لناديي الجزيرة وسبورتنج.