رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستأنف تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس القادم في بطولة الدوري الممتاز.

حصل الفريق على راحة سلبية أمس من التدريبات الجماعية بقرار من معتمد جمال، المدير الفني للفريق، بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفيدرالية الإفريقية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال وضع برنامج تأهيلي خاص للاعبين خلال الفترة الحالية قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

ويخوض الفريق البرنامج التأهيلي اليوم وغدًا لعلاج حالة الإرهاق والإجهاد البدني الذى يعاني منه اللاعبون خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

 

الزمالك يتعاقد مع وائل بدر لتولي القيادة الفنية لفريق كرة السلة 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع وائل بدر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لتولي القيادة الفنية لفريق كرة السلة بالقلعة البيضاء.

وأعلن طارق السعيد، رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول والذي يضم كلا من: وائل بدر مديرًا فنيًا ومحمد السحرتي مدربًا عامًا.
ومحمد سعيد معدًا بدنيًا ومصطفى محسن مديرًا اداريًا، وإسلام جمعة أخصائي علاج طبيعي وإياد مصطفى محللًا للأداء.
وخاض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد تحت القيادة الفنية لوائل بدر.
ويعد وائل بدر أحد أبرز النجوم في كرة السلة بتاريخ نادي الزمالك، ونجح في حصد عدة ألقاب مع القلعة البيضاء، وسبق له تولي القيادة الفنية لناديي الجزيرة وسبورتنج.