رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

متولى يشارك فى التدريبات الجماعية للأهلى رغم غيابه عن مونديال الأندية

محمود متولى فى المران
محمود متولى فى المران

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش.

وانتظم متولي في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وانتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي.

وخضع متولي لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته والتأكد من عدم وجود أي شكوى طبية للاعب قبل مشاركته في التدريبات.

وخاض الأهلي مرانه الختامي صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى السعودية عصرًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي التي تقام غدًا في افتتاح كأس العالم للأندية.

وكان قرر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية الإثنين؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحرص خالد مرتجي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، خاصة الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال في السعودية.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر الجاري أمام الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.