رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يكشف لأكرم توفيق سبب استبعاده فى الفترة الأخيرة فى جلسة عاصفة

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حرص أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، علي الاستفسار بعد استبعاده في مباراتي سموحة وشباب بلوزداد الجزائري خلال الجلسة التي عقدها مع السويسري مارسيل كولر قبل ساعات من السفر إلي السعودية للمشاركة في مونديال الأندية.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للاعب أنه يخشي عليه من الإصابات بسبب الالتحام القوي في المباريات قائلا له: أنا خايف عليك إنت لسه عائد من إصابة طويلة ومتكررة وأي تعامل بشكل خاطئ قد يؤثر بالسلب علي مشوارك في الفترة القادمة.

وأضاف المصدر أن أن أكرم توفيق أبدى حزنه الشديد بعد استبعاده من المباريات الأخيرة حيث يخشي علي مكانه في التواجد مع المنتخب في أمم إفريقيا خاصة أن فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، مقتنع بإمكانيات اللاعب ولن يضمه في حالة ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع الأهلي.

وأشار المصدر إلي أن كولر طلب من اللاعب  الحفاظ علي نفسه والتعامل مع الكرة بعقلانية وليس بشكل اندفاعي قد يؤثر بالسلب عليه ويبعده مرة أخري عن الملاعب في حالة استمراره بنفس الأسلوب في الالتحامات القوية مع الكرات المشتركة في المباريات.

فحوصات طبية لـ«عبدالقادر وكريستو»

الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو، لاعبي الفريق، تعرضا لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الأول على ملعب التتش.

ويخضع الثنائي للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابتيهما وتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما.

وكان الأهلي قد بدأ استعداده أمس الأول لكأس العالم للأندية، التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وحصل الفريق على راحة أمس من التدريبات، فيما خاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة على ملعب التتش صباح اليوم قبل السفر إلى السعودية.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة خالد مرتجى، أمين صندوق النادى، على متن طائرة خاصة إلى المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.