رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة المثلوثى: تعلمنا من الأخطاء السابقة والأهم هو حصد النقاط مبكرًا

حمزة المثلوثي الظهير
حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك

أبدى التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المثلوثي في تصريحات عقب مباراة ساجراد الأنجولي: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية للفوز بالكونفيدرالية".

وتابع المثوثي  قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة، والأهم هو حصد النقاط مبكرًا حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائمًا يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".

 

معتمد جمال يمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر يوم الإثنين المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة.