رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح بعد الهدف الـ200: فريقنا لديه عقلية الفوز

محمد صلاح
محمد صلاح

علق محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، على وصوله للهدف رقم 200 مع الفريق منذ انضمامه للريدز، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي يصل لهذا الرقم.

وواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية بعدما سجل هدفًا في انتصار فريقه على كريستال بالاس بالجولة الـ16 لبطولة الدوري الانجليزي، ليصل للهدف 200 بقميص ليفربول في مختلف البطولات، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الرقم.

ماذا قال محمد صلاح بعد الهدف الـ200 مع ليفربول؟

وقال صلاح في تصريحات ما بعد اللقاء: “أعتقد أن أهم شيء هو أننا حققنا الفوز اليوم، شعور عظيم بالطبع بأن تسجل وتصنع الأهداف وأنا سعيد بتحقيقي هذا الرقم وكذلك تحقيق الفوز”.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج، لـ150 هدفًا، وهو ما جعله عاشر الهدافين التاريخيين للبطولة منذ عام 1992 والذي انطلقت به بطولة الدوري الإنجليزي بمسماها الحديث، في 327 مباراة لعبها منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2017، وصنع 86 لزملائه في الفريق، كما رفع رصيده التهديفي في مسيرته لـ277 هدفًا في 578 مباراة.

وتابع: “أنا متأكد بأننا سنحقق شيئا مميزا جدا هذا الموسم، لدينا هذه العقلية بأن نُقاتل حتى النهاية في المباريات وهذا ما فعلناه اليوم والمباراة السابقة (ضد شيفيلد) وقبلها (ضد فولهام) لذا علينا أخذ الإيجابيات من هذه النتائج”.

وأتم: "نعم الفريق جديد بعد وصول عدد من اللاعبين الصيف الماضي وأُحاول تقديم النصيحة لهم مع بقية اللاعبين بالفريق وهم يتعلمون كثيرًا وهم أشخاص رائعون وأنا واثق بأنه يمكننا تحقيق شيء مميز هذا الموسم".

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أرسنال، صاحب المركز الثاني.