رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدياما الغانى يلتقى يانج أفريكانز.. ومواجهة صعبة بين النجم الساحلى والهلال فى دورى الأبطال

الهلال السوداني
الهلال السوداني

يستضيف فريق ميدياما الغاني، نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في السادسة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (بابا يارا) بكوماسي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2023/ 2024).

ويحتل ميدياما الغاني، المركز الثالث في المجموعة، برصيد 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد الجزائري، صاحب المركز الثاني، بينما يحتل يانج أفريكانز، المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وكان ميدياما، قد حقق فوزا ثمينا على شباب بلوزداد، بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل يانج أفريكانز مع الأهلي، بهدف لمثله.

ويطمح الفريق الغاني، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز، وتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي.

الفريق التنزاني، لا بديل له عن الفوز إذا ما أراد المنافسة على بلوغ الدور المقبل، حيث إن أي نتيجة سوى الفوز تعني صعوبة مهمته في التنافس على إحدى بطاقتي المجموعة.

على جانب آخر، يستقبل النجم الساحلي التونسي، ضيفه الهلال السوداني، في التاسعة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (حمادي العقربي) برادس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري الأبطال.

ويحتل الهلال السوداني، المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الترجي، صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل النجم الساحلي، الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويطمح الهلال، لمواصلة انتصاراته وخطف النقاط الثلاث، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

الهلال، كان قد حقق فوزا مستحقا على الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة.

أما النجم الساحلي، فالفوز في لقاء اليوم هو خياره الوحيد، لإحياء آماله في التنافس على التأهل لربع النهائي، بعد خسارته مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام كل من الترجي (2-0)، وبيترو أتلتيكو الأنجولي (2-0).