رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من التخاذل أمام خبرات شباب بلوزداد الجزائرى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة  شباب بلوزداد الجزائري بهدف خلق دوافع لديهم فى اللقاء المرتقب .

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد أن هناك أمرًا ملزمًا بألا تزيد القائمة على 23 لاعبًا، وبالتالى فهذا يعنى أن البعض سوف يخرج منها، ولكنه موجود معنا الموسم طويل للغاية وهناك بطولات عدة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد علي أن الأهلى يحتاج لجهود جميع اللاعبين والاستبعاد من قائمة كأس العالم للأندية ليست نهاية المطاف أو تقليل من أي لاعب بل الكل أحد والفريق أهم من أي لاعب.

وأشار المصدر إلي أن كولر طالب لاعبي الفريق بحرمان عبدالرءوف بن غيث لاعب وسط المنافس وصاحب الخبرات الكبيرة فى المنافسات الإفريقية من امتلاك الكرة، حيث إنه يجيد التمرير من كل الزوايا ومن التحولات السريعة للمنافس فى الهجمات المرتدة التى يعتمد عليها مدربه البرازيلى كارلوس باكيتا.

وأوضح المصدر أن كولر كلف بيرسى تاو وخلفه ومحمد هاني بضرورة الضغط على شمس الدين بكوش الظهير الأيسر للمنافس الذى يفتقد الخبرات وضرورة اللعب السريع لتجاوزه.

 

كولر يستقر علي تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري 

وشدد المصدر علي أن مارسيل كولر أكد للاعبين أن مباراة اليوم سوف تضمن لهم وضع القدم اليمنى فى الدور ربع النهائى للبطولة، خاصة أن الفريق سيخوض مواجهتين خارج الأرض فى الدور الثانى من منافسات دور المجموعات.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي وسط الملعب أليوديانج وأمام عاشور ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات، وفي الهحوم محمود كهربا.

وسبق أن التقى الفريقان في موجهة واحدة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2001، وفاز الأهلي بالقاهرة 1- صفر أحرزه حسام غالي، وكرر فوزه بالجزائر بنفس النتيجة 1- صفر، أحرز إبراهيم سعيد.
وخلال تاريخ مواجهات الأهلي في بطولات الأندية الأفريقية المختلفة، لعب الأهلي 24 مباراة مع ستة أندية جزائرية وهي: مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ووفاق سطيف وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة وشبيبة الساورة، فاز الأهلي في إحدى عشرة مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وفازت أندية الجزائر في ست مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 32 هدفًا واستقبلت شباكه عشرين هدفًا.