رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاي تكشف موقف إدارة لايبزيج من رحيل تيمو فيرنر فى يناير

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي ريد بول لايبزيج الألماني من رحيل تيمو فيرنر، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق أن كشفت شبكة سكاي ألمانيا عن أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في تقديم عرض لإدارة لايبزيج من أجل الحصول على خدمات فيرنر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي ألمانيا، فإن إدارة نادي لايبزيج مستعدة لمناقشة عروض التعاقد مع فيرنر في الانتقالات الشتوية، وذلك في حالة موافقة اللاعب على الانتقال.

تيمو فيرنر شارك في 13 مباراة بقميص لايبزيج منذ بداية الموسم الجاري، من بينها 4 مباريات أساسيًا وسجل هدفين وصنع واحدًا.

تيمو فيرنر بدأ مسيرته ضمن صفوف شباب نادي ستينهالد وانتقل لشباب شتوتجارت في صيف 2002، ثم تدرح في المراحل العمرية بالنادي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في صيف عام 2013، وقضى 3 مواسم مع النادي ثم انضم لنادي ريد بول لايبزج في صيف 2016 وقضى 4 مواسم مع الفريق قبل أن ينتقل لتشيلسي ثم عاد للايبزيج بعد عامين.

وسبق أن لعب تيمو فيرنر بالدوري الإنجليزي لفريق تشيلسي في الفترة بين صيف 2020 وصيف 2022، وشارك بقميص النادي اللندني في 89 مباراة وسجل 23 هدفًا وصنع 21 لزملائه، وتوج مع النادي بدوري أبطال أوروبا.

ولعب فيرنر 466 مباراة خلال مسيرته الاحترافية وسجل 208 أهداف وصنع 91 لزملائه.

ومثل تيمو فيرنر المنتخب الألماني في مختلف المراحل العمرية للشباب قبل أن يتم تصعيده للمشاركة مع منتخب ألمانيا الأول في 22 مارس 2017، في مباراة ودية ضد منتخب إنجلترا وانتهت بفوز ألمانيا بهدف دون رد، ومنذ ذلك الحين شارك في 57 مباراة وسجل 24 هدفًا وصنع 6 لزملائه.